منتديات التعليميه والخدميه
أهلا بكم زائرنا الكريم: منتديات التعليميه والخدميه ترحب بكم وتتمنى لكم الافاده والاستفاده

منتديات التعليميه والخدميه

برامج كمبيوتر حديثه - دروس تعليميه - ستايلات - فلاش - سويش ماكس - واجهات برامج حمايه - مسلسلات - افلام - ايقاعلت - ميكسات - طربيات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال يتعادل مع كولون الألماني وخسارة الشباب أمام قيصر التركي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo sat



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 22/07/2010

مُساهمةموضوع: الهلال يتعادل مع كولون الألماني وخسارة الشباب أمام قيصر التركي   الجمعة يوليو 23, 2010 12:00 am

ضمن معسكرت الأندية السعودية الإعدادية للموسم القادم، تعادل نادي الهلال ودياً مع اف سي كولون الألماني سلبياً (0-0) الأربعاء 21-07-2010، وتغلب الاتحاد على أولهانينسي البرتغالي (3-0)، والأهلي على روت فايس فرانكفورت (3-2)، فيما خسر الشباب من قيصر سبور التركي (2-1).

الهلال، حامل لقب الدوري والكأس، تعادل سلبياً في ثالث لقاءاته الودية أمام اف سي كولون الألماني في مدينة لينز النمساوية، مقر المعسكر التدريبي لـ"الزعيم". وكان الهلال قد تغلب في أولى مبارياته الودية على رابد لينز النمساوي (5-0)، وخسر الثانية أمام تيم شورايا الروماني (0-3)،



الهلال تعادل سلبياً مع كولون الألماني



وسيلتقي الهلال مع فالنسيا الإسباني في آخر مبارياته الودية الأحد المقبل، فيما أُلغيت المباراة الودية مع ليفربول الإنكليزي بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على ملعب المباراة في مدينة ألتخ النمساوية والتي كان من المُقرر أن تُقام السبت الماضي.

أما الاتحاد، وصيف الدوري، فقد تغلب على أولهانينسي البرتغالي بثلاثية سجل منها الجزائري عبدالملك زياية هدفين ونايف هزازي هدف بحضور رئيس النادي إبراهيم علوان. وهذه المباراة هي الودية الرابعة للفريق أمام الأندية البرتغالية ضمن معسكره التدريبي في لشبونة، إذ سبق أن تغلب "العميد" على كل من فيتوريا سيتوبال (3-2) وفاطيمه (2-0)، فيما خسر أمام سانتا كلارا (0-1).

وسيلتقي الاتحاد مع نافال السبت المُقبل، فيما يلتقي مع يونياو ليريا الأربعاء في آخر مبارياته الودية.



ثلاثية أهلاوية في مرمى فرانكفورت الألماني



واستطاع الأهلي تحقيق الفوز في ثاني مبارياته الودية على فايس فرانكفورت الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، تناوب على تسجيلها كل من مالك معاذ ومحمد السفري وتيسير الجاسم. وكان الأهلي قد تعادل في أولى مبارياته الودية أمام أوتلول الروماني (1-1)، أحرز البرازيلي مارسينو هدف الأهلي الوحيد.

ولعب الأهلي مباراته الأولى في معسكره النمساوي، ولكنه انتقل بعد ذلك من مقر معسكره التدريبي في النمسا إلى ألمانيا بسبب سكن فريق إسرائيلي في نفس الفندق الذي تسكن فيه بعثة الأهلي، وبناءً على ذلك تم إلغاء مباراة ودية ثانية كان من المقرر لها أن تُقام في النمسا، فيما سيلتقي الأهلي مع كل من آينتراخت فرانكفورت الألماني السبت المقبل، وكيكرز أوفينباخ الألماني الثلاثاء المقبل.

وخسر الشباب ثالث مبارياته الودية أمام قيصر سبور التركي بهدفين لهدف أحرزه سند شراحيلي. وتبقى لـ"الليث" لقاء وديا أخيرا أمام بوكاسبور التركي السبت المقبل ضمن معسكره الإعدادي الحالي بألمانيا.

وكان الشباب قد تعادل في المباراة الأولى مع روت فايس الألماني (0-0)، وفاز على اسطنبول التركي (1-0).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سينشي


سينشي

عدد المساهمات : 892
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الهلال يتعادل مع كولون الألماني وخسارة الشباب أمام قيصر التركي   الإثنين يوليو 26, 2010 4:43 am

سلمت يداك اخي الكريم

حياك الله وجزاك كل الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال يتعادل مع كولون الألماني وخسارة الشباب أمام قيصر التركي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التعليميه والخدميه  :: 

التعليميه والخدميه للرياضه العربيه والعالميه

 :: 

قسم اخبار الرياضه العربيه

-
انتقل الى: